-

رياضة

تاريخ النشر - 08-02-2019 10:26 AM     عدد المشاهدات 385    | عدد التعليقات 0

لاتسيو يتجاوز إمبولي بصعوبة ويصعد للرابع مؤقتاً

الهاشمية نيوز - ارتقى لاتسيو إلى فرق المربع الذهبي ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا، عقب فوزه الصعب 1 - صفر على ضيفه إمبولي يوم الخميس في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وارتفع رصيد لاتسيو، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بالمسابقة، إلى 38 نقطة، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب المسابقة، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد إمبولي عند 18 نقطة في المركز السابع عشر، الرابع من القاع، مؤقتا، ليواصل نتائجه المهتزة في البطولة، بعدما عجز عن تحقيق أي فوز منذ التاسع من ديسمبر الماضي، ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية. وتقمص الإكوادوري فيليبي كايسيدو دور البطولة في اللقاء، بعدما أحرز هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 42 من ركلة جزاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :