-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-02-2019 09:32 AM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

لقاء تحضيري بمناسبة اختيار ذيبان مدينة للثقافة الاردنية

الهاشمية نيوز - عقدت مديرية ثقافة مادبا في مبنى بلدية ذيبان لقاءً تحضيريا بمناسبة اختيار ذيبان مدينة للثقافة الأردنية، بحضور مدير المديرية فراس المصري ورئيس بلدية ذيبان الجديدة عادل الجنادبة.
وبحث اللقاء سبل التعاون المشترك بين الطرفين المعنيين لإنجاح فعاليات ذيبان مدينة الثقافة الأردنية 2019 من حيث آلية العمل وكيفية تنفيذها من خلال المشروعات الثقافية التي ستقدم للمدينة من خلال الهيئات الثقافية والأفراد في لواء ذيبان.
وقال مدير ثقافة مادبا فراس المصري أن نماذج الدعم ستسلم من قبل البلدية ومديرية الثقافة، والتي سينتهي تقديمها بتاريخ 4/3/2019 .
واتفق الطرفان على عقد لقاء آخر سيتم فيه بحث الترتيبات اللازمة لإقامة حفل الافتتاح في أواسط شهر آذار المقبل واختيار المكان المناسب لإقامته ليكون مكانا دالاً على خصوصية المدينة ومكانتها التاريخية العريقة.
واوضح رئيس بلدية ذيبان الجديدة عادل الجنادبة أنه ستجري في الأيام المقبلة، دعوة عدد من الكتاب والهيئات الثقافية والمثقفين من أبناء اللواء لعقد لقاء تشاوري آخر لمناقشة سبل التعاون معهم والاستئناس بمقترحاتهم للنهوض بسوية الفعاليات والأنشطة والمشروعات التي ستقدم للمدينة، وحضهم على تقديم مشروعات ثقافية تعنى بخصوصية اللواء وإمكاناته اللافتة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :