-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-02-2019 09:36 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

عجلون: هيئة شباب كلنا الاردن تنظم جلسة تعريفية تدريبية ببرنامج (اي فواتيركم)

الهاشمية نيوز - نظمت هيئة شباب كلنا الاردن فرع عجلون اليوم جلسة تعريفية تدريبية ببرنامج اي فواتيركم الهادف الى تشجيع المواطنين الى دفع الفواتير الكترونيا .

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون عدنان فريحات ان تنظيم هذه الجلسة يأتي في اطار دور الهيئة بالتواصل مع ابناء المجتمع وتقديم افضل الخدمات الممكنة لهم واطلاعهم على اخر الاستحداثات والتطورات والخدمات التي من شانها تسهيل الخدمة لهم .

من جانبه بين مدير برنامج اي فواتيركم حسام القاضي ان هذا البرنامج تتبناه شركة مدفوعاتكم المشغل الرئيس للبرنامج وهو نظام الكتروني لعرض وتحصيل الفواتير الكترونيا ومملوك من البنك المركزي الاردني ، حيث يهدف الى تفعيل الخدمة في عملية دفع الفواتير الكترونيا من خلال المؤسسات البنكية ومقدمي خدمات الدفع .

وفي نهاية الجلسة جرى نقاش موسع تم خلاله الاجابة على اسئلة واستفسارات الحضور الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة شباب كلنا الاردن على عقد هذه اللقاءات والجلسات التي تعود بالفائدة الكبيرة على شباب وابناء المحافظة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :