-

حوادث

تاريخ النشر - 25-01-2019 09:38 AM     عدد المشاهدات 414    | عدد التعليقات 0

عامٌ كامل على السطو المسلح على بنك بالوحدات .. والسارق لا زال فاراً

الهاشمية نيوز - قبل عامٍ من الآن، أقدم شخص مجهول الهوية، على تنفيذ عملية سطو مسلح على فرع بنك سوسيته جنرال الواقع في منطقة الوحدات جنوبي العاصمة عمان.

عملية السطو التي وقعت في 24 كانون الثاني 2018، تعد ثاني عملية سطو مسلح في 2018، في ظاهرة لم يكن يعهدها المجتمع الأردني من قبل.

وفي بداية العام الحالي، تفاجئ الأردنيون بعودة عمليات السطو المسلح على البنوك، وهو المشهد المكرر الذي تشهده المملكة للعام الثاني وفي ذات التوقيت.

حادثة السطو على فرع بنك سوسيته جنرال في الوحدات، لم يعرف منفذها حتى الآن، ولم تكشف هويته للأجهزة الأمنية.

الساطي على فرع بنك سوستيه جنرال تمكن من سرقة 76 ألف دينار حينها، ولم يتم القبض عليه حتى اليوم.

وكانت أول حادثة سطو وقعت في المملكة العام الماضي، حينما تعرض أحد فروع بنك الاتحاد في منطقة عبدون في عمّان للسطو المسلح، وسرق منه مبلغ "98 ألف دينار" وضبطت الاجهزة الامنية حينها مرتكب عملية السطو خلال وقت قياسي، واحيل لأمن الدولة التي حكمت عليه بالسجن لـ 15 عاما.

ومنذ بداية العام الحالي، تعرضت البنوك في الاردن لثلاثة حوادث سطو مسلح، أحداها استهدفت فرع بنك الاسكان في جبل المنارة بعمان، وفرع البنك الاهلي بسحاب، والثالثة محاولة سطو أفشلتها الاجهزة الامنية في منطقة الرصيفة بالزرقاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :