-

فن

تاريخ النشر - 18-01-2019 12:40 PM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

سيلين ديون تحذف ديو لمغني متهم بالتحرش الجنسي

الهاشمية نيوز - في أعقاب اتهامات المغني الأميركي ار. كيلي بالتحرش الجنسي، سارت النجمة سيلين ديون على خطى مواطنتها نجمة البوب ليدي غاغا، في حذف الأعمال الفنية والديوهات الغنائية التي قدمتها مع المغني آر. كيلي من خدمات بث الموسيقى عبر الانترنت.

عادت اتهامات المغني آر كيلي إلى السطح من جديد، بعد بث السلسلة الوثائقية "سرفايفينغ آر. كيلي" منذ أيام، التي ساهمت في إحياء الادعاءات القديمة الموجهه ضده المرتبطة بإقامة علاقات جنسية مع قاصرات، وتضمن الوثائقي مجموعة مقابلات مع بعض من مديري أعماله ومنتجيه السابقين بالإضافة النساء اللواتي وجهن له الاتهامات.

وحذف موقع اليوتيوب الديو الغنائي الذي قدمته النجمة سيلين ديون مع آر كيلي بعنوان "أنا ملاكك"، بالإضافة لأغنية "في مكان ما في الجنة" والتي تم حذفها نهائياً من جميع خدمات بث الأغاني عبر الانترنت، وسط حملة انتقادات قادها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهير هوليوود، والتي تدعو لمقاطعة أعمال ار كيلي ومحاكمته، والتي تصدرت قوائم تويتر بعنوان "Mute_R.Kelly".

يذكر أن تم تبرئة المغني الحائز على جائزة غرامي، ار كيلي من اتهامات تتعلق بصور إباحية للأطفال بعد محكامته عام 2008.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :