-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-12-2018 11:12 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

يوم طبي مجاني في جمعية درب جرش للتنمية المجتمعية.

الهاشمية نيوز - نظمت جمعية درب جرش للتنمية المجتمعية يوما طبيا مجانيا
بالتعاون مع مركز سمارت نيوترشن للاستشارات الغذائية بمقرها اليوم السبت استمر من الساعة 10_3
حيث تضمن هذا اليوم باقة من الفحوصات الطبية المجانية مثل
الفحص على جهاز تحليل مكونات جسم الإنسان وتحديد كمية الدهون، العضلات،كمية الماء، مستوى النشاط الرياضي وغيرها واستشارات مجانية من قبل أخصائيي تغذية وتقديم خصومات وهدايا.

وقالت رئيسة جمعية درب جرش للتنمية المجتمعية نور بنات أن هذا النشاط استفاد منه حوالي 100 مستفيد.

كما نظمت جمعية درب جرش للتنمية المجتمعية الأسبوع الماضي جلستي توعية بعنوان (تطبيق أداة رفاهي) للتوعية حول التخطيط و الرفاه الأسري بالتعاون مع مشروع تواصل للسعادة الأسرية في المجلس الأعلى للسكان في مقر الجمعية بجرش وفي مركز شابات ساكب.
و نفذ جلستا التوعية الميسرين نور بنات و عبد الله غريزات في مركز شابات ساكب والميسسرين نور بنات ومحمد القيسي في مقر الجمعية بمدينة جرش و قد تضمنت الورشتين جلسات حوارية مع المشاركين حيث تم مناقشة مواضيع متعلقة بالأسرة و معدلات الإنجاب و التخطيط الأسري للمقبلين على الزواج وتم عرض فيديوهات توعوية و ربط المواضيع السابقة بتحقيق الفرصة السكانية في الأردن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :