-

حوادث

تاريخ النشر - 25-12-2018 09:41 AM     عدد المشاهدات 439    | عدد التعليقات 0

القبض على شخصين بحوزتهما مواد مخدرة في ناعور

الهاشمية نيوز - ألقى العاملون في البحث الجنائي القبض على شخصين ويضبط 33 كفاً من مادة الحشيش و30الف حبة مخدرة خلال مداهمة لمطلوبين ومشبوهين في منطقة ناعور جنوب العاصمة .

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي وخلال متابعتهم للأشخاص المطلوبين والخطرين والمتوارين عن الانظار حددوا في الأمس مكان تواجد أحدهم وبرفقته شخصان آخران في منطقة ناعور جنوب العاصمة حيث جرى مداهمة ذلك المكان وألقي القبض على شخصين منهم فيما لاذ الثالث بالفرار والبحث جار عنه.

واضاف الناطق الاعلامي أنه وبتفتيش المكان فقد عثر داخل احدى المركبات التي تعود للمطلوب الرئيسي على 33كفاً من مادة الحشيش و30الف حبة مخدرة وكمية من الذخيرة وأداة حادة ، وقد جرى تحويل القضية والشخصين لادارة مكافحة المخدرات لمتابعة التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :