-

رياضة

تاريخ النشر - 13-12-2018 10:25 AM     عدد المشاهدات 428    | عدد التعليقات 0

سيسكا يلقن ريال مدريد أكبر خسارة في تاريخه الأوروبي

الهاشمية نيوز - تلقى ريال مدريد الإسباني لطمة جديدة في الموسم الحالي ومني بهزيمة ثقيلة صفر - 3 أمام ضيفه سيسكا موسكو الروسي يوم الأربعاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت خسارة روما الإيطالي 1 - 2 أمام مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي.

وتلقى ريال مدريد أكبر خسارة على ملعبه في تاريخه الأوروبي، وحافظ الريال وروما على موقعيهما في المجموعة حيث تجمد رصيد الريال عند 12 نقطة في الصدارة مقابل تسع نقاط لروما في المركز الثاني علما أنهما ضمنا التأهل لدور الستة عشر قبل مباريات هذه الجولة.

ورفع سيسكا موسكو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام فيكتوريا بلزن لينتقل سيسكا موسكو إلى اللعب في دورالـ32 لمسابقة الدوري الأوروبي.

ولقن سيسكا موسكو مضيفه درسا قاسيا وتغلب عليه بثلاثة أهداف سجلها فيدور شالوف وجورجي شينيكوف وآرنور سيغوردسون في الدقائق 37 و43 و73.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :