-

رياضة

تاريخ النشر - 12-12-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 436    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد يرصد مبلغا زهيدا للتعاقد مع هازارد

الهاشمية نيوز - يستعد ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض مالي تبلغ قيمته 63 مليون جنيه إسترليني فقط إلى تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد مع البلجيكي الدولي إيدن هازارد نجم الفريق والذي ما زال يلمح إلى رغبته في الرحيل إلى الريال، حسبما أكدت صحيفة "إكسبريس" البريطانية يوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن الريال لا يزال راغبا في ضم اللاعب رغم فشل محاولات التعاقد معه في الموسم الماضي وأن النادي الملكي لم ييأس حتى الآن من إمكانية اتمام الصفقة.

وكانت بعض التقارير الإخبارية أشارت قبل أيام إلى أن اللاعب توصل لاتفاق فعلي مع الريال كما أكدت تقارير إسبانية أن الريال يتطلع لضم اللاعب بمقابل مالي منخفض في صيف العام المقبل فيما يقدر مسؤولو تشيلسي المقابل المالي للتفريط في اللاعب بنحو 150 مليون استرليني على الأقل.

وأشار هازارد ، في مقابلة إعلامية يوم الاثنين أنه حريص على الرحيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد. وقال اللاعب إنه يشجع ريال مدريد دائما. وأوضح اللاعب : كما قلت ، سأستكمل هذا العام مع تشيلسي ، وبعده سيتبقى لي عام واحد في عقدي مع الفريق.

وأشارت "إكسبريس" إلى أن النادي الإنجليزي على استعداد لتقديم عقد جديد إلى هازارد براتب أسبوعي يبلغ 300 ألف استرليني. وكشف ماوريتسيو ساري المدير الفني لتشيلسي عن رغبته في بقاء هازارد ضمن صفوف الفريق مشيرا إلى أن النادي ينتظر توقيع اللاعب على العقد الجديد.

وقال ساري : بالطبع ، أريد هازارد هنا، ولكنني أريده مع الفريق إذا رغب في هذا، النادي جاهز لإبرام عقد جديد معه بشكل فوري ولكن التجديد مرهون برغبته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :