-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 02-12-2018 09:51 AM     عدد المشاهدات 976    | عدد التعليقات 0

(عمان العربية) تكرم المهندسين والجسور العربي الهندسية على مشاركاتهم في مؤتمر البيئة

الهاشمية نيوز - كرمت جامعة عمان العربية الداعمين والمشاركين في المؤتمر البيئي العلمي الدولي الأول "نحو بيئة آمنة في ظل التحديات والمشكلات المعاصرة" الذي عقد في الفترة ما بين 17-18 تشرين الثاني في الجامعة.

وزار عميد كلية الهندسة في الجامعة، رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور خالد الطراونة نقابة المهندسين، والتقى الامين العام للنقابة المهندس محمد أبو عفيفة، كما زار مركز الجسر العربي للدراسات الهندسية والتقى مدير المركز المهندس سمير الشيخ.

وأثنى الدكتور الطراونة على هذه المشاركات ومساهمتها في إنجاح المؤتمر، وعن شكر جامعة عمان العربية ممثلة برئيسها وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية عن الدعم والمشاركة الفاعلة لهم في أعمال المؤتمر.

وسلم الدكتور الطراونة الدروع وشهادات التقدير لنقابة المهندسين، ومركز الجسر العربي للدراسات الهندسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :