-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-11-2018 09:42 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

إطلاق مشروع تعزيز مشاركة النساء بمعان

الهاشمية نيوز - افتتحت اليونيسف أمس، بحضور وزير العمل السيد سمير مراد، المرافق التي تم تحديثها في جمعية الدهمة للسيدات في محافظة معان، والتي ستتيح توفير التدريب المهني والانتاجي للسيدات، إضافة لتوفير المزيد من فرص العمل لسكان المنطقة.
وكان الدعم المقدم من اليونيسف، مكن مركز تطوير الأعمال- الشريك المنفذ للمشروع- من ترميم وتحديث البنية التحتية في الجمعية لزيادة الإنتاج، وإنشاء مركز تدريب مهني وفني، بالإضافة إلى تدريب النساء العاملات في الجمعية وبناء شراكات جديدة مع القطاع الخاص لتسويق منتجات الجمعية بشكل مستدام في الأسواق من خلال اتفاقية تم توقيعها خلال حفل الافتتاح.
وقال وزير العمل سمير مراد إن مركز تطوير الأعمال قام ضمن مشروع "أملنا" الممول من اليونيسف بإعادة تأهيل جمعية الدهمة من خلال تزويدها بالأدوات والمعدات اللازمة، لزيادة قدرتها الإنتاجية وتحسين نوعية المنتجات وتطوير الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي، وبالتالي تسهيل الوصول إلى مصادر دخل مختلفة والتشغيل.
وقال ممثل يونيسف في الأردن روبرت جينكنز إن اليونيسف تدعم التزام الحكومة الأردنية بتعزيز فرص التدريب والتوظيف وريادة الأعمال للشباب والذين، من خلال اكسابهم بالمهارات والدعم المناسبين، سيتمكنون من المساهمة بشكل إيجابي في الاقتصاد وتنمية مجتمعاتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :