-

رياضة

تاريخ النشر - 27-11-2018 10:35 AM     عدد المشاهدات 423    | عدد التعليقات 0

كوفاتش مدرب بايرن: أنا مقاتل .. أرفض الاستسلام

الهاشمية نيوز - أكد نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني أنه سيواصل القتال قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام بنفيكا البرتغالي يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي: أنا مقاتل طوال حياتي وأسعى إلى القمة، الاستسلام لم يكن خيارا أبدا بالنسبة لي، دائما أنظر إلى الأمام وسأواصل القتال دائما.

ويحتل بايرن المركز الخامس في جدول ترتيب البوندسليغا بفارق تسع نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر ويبدو أن حلمه في التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة السابع على التوالي بدأ في التلاشي. وكانت أخر كبوات الفريق البافاري يوم السبت الماضي عندما فرط في تقدمه 3 -1 أمام فورتونا دوسلدورف متذيل الترتيب واكتفى بالتعادل 3 -3. ولكن الأوضاع في دوري أبطال أوروبا تبدو أفضل حيث أن نقطة التعادل أمام بنفيكا ستكون كافية لعبور الفريق إلى الدور التالي.

وسيضمن فوز بايرن على بنفيكا، بالتزامن مع عدم فوز أياكس أمستردام الهولندي على أيك أثينا اليوناني، للفريق صدارة المجموعة الخامسة للبطولة الأوروبية. وأشار كوفاتش: نلعب في دوري أبطال أوروبا، وهو تحد خاص، أتوقع من اللاعبين أن يقدموا كل ما بوسعهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :