-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-11-2018 10:17 AM     عدد المشاهدات 1057    | عدد التعليقات 0

(التربية): وقف التعيينات للعام الحالي باستثناء التعليم الإضافي

الهاشمية نيوز - قال أمين عام وزارة التربية التعليم سامي سلايطة، إن الوزارة بصدد حصر احتياجاتها من الشواغر والتخصصات التدريسية لإدراجها على جدول التشكيلات للعام 2019 لغايات التعيين مع بداية العام الدراسي المقبل 2020/2019.
وبين السلايطة في بيان صحفي، ان الوزارة "عملت على تعبئة الشواغر المحدثة على جدول تشكيلات الوظائف الحكومية لعام 2108 بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية وحسب الأسس المعتمدة لهذه الغاية"، مشيرا إلى توقف عملية التعيين في الوزارة للعام الحالي، باستثناء التعيين على حساب التعليم الإضافي بدل الإجازات المرضية.
وبين السلايطة أن الوزارة عينت منذ بداية العام الحالي 3858 معلما ومعلمة من مختلف التخصصات التدريسية، بواقع 1270 معلما و 2588 معلمة، فيما استنكف 166 معلما ومعلمة عن التعيين بعد ترشيحهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :