-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-11-2018 09:31 AM     عدد المشاهدات 999    | عدد التعليقات 0

(الحوار الثقافي في اللغة والأدب والترجمة) مؤتمر في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - برعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، تعقد جامعة الزرقاء في 14 من الشهر الحالي، المؤتمر الحادي عشر لكلية الآداب بعنوان"الحوار الثقافي في اللغة والأدب والترجمة" بالتعاون مع جمعية APETAU، بمشاركة (16) دولة عربية وأجنبية.

وأوضح عميد كلية الآداب في جامعة الزرقاء رئيس المؤتمر الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، أن المؤتمر الذي يشارك فيه باحثون مختصون، يهدف إلى تعزيز العلاقات والروابط بين أساتذة اللغة الإنجليزية والترجمة في الجامعات العربية وزملائهم في العالم من خلال توفير منتدى لهم لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتطورات في مجالات تخصصهم.

وسيناقش المؤتمر على مدار يومين، (115)بحثا، تتضمن عدد من المحاور أبرزها: محور اللغويات، ومحور الترجمة، ومحور الآداب، ومحور تدريس اللغة الانجليزية.

وقد أعدت الجامعة لجنه تحضيرية تضم نخبه من الأكاديميين لإنجاح فعاليات المؤتمر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :