-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-11-2018 09:29 AM     عدد المشاهدات 918    | عدد التعليقات 0

ورشة في (عمان العربية) حول أساليب التحليل الاحصائية

الهاشمية نيوز - نظمت في جامعة عمان العربية ورشة لأعضاء الهيئة التدريسية في استخدام أساليب التحليل الاحصائية في البحوث العلمية.

وتأتي هذه الورشة، التي نظمتها كلية العلوم التربوية والنفسية، ضمن توجيهات الجامعة في ضرورة رفع مهارات ومعارف طلبة الدراسات العليا في مجالات البحث والتحليل الاحصائي لتجويد دراساتهم العلمية على مستوى الماجستير والدكتوراه، ومن منطلق التأكيد على أهمية توجيه البحوث لخدمة المجتمعات وتلبية احتياجاتها.

وتأتي هذه الورشة التي نفذها عضو هيئة التدريس في الكلية الدكتور معين نصراوين، ضمن سلسلة الورشات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس، حيث ركزت على كيفية استخدام الرزمة الإحصائية للعلوم الاجتماعية، وطرق إجراء بعض الاختبارات الإحصائية وكيفية التحقق من ثبات أدوات الدراسة في المقاييس التربوية والنفسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :