-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-11-2018 09:35 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

توقع افتتاح مستشفى السلط الجديد نهاية العام

الهاشمية نيوز - توقع محافظ البلقاء نايف الحجايا الانتهاء من أعمال الكهرباء والصرف الصحي والطرق لمشروع مستشفى السلط الجديد، والذي جاء بمكرمة ملكية سامية، مع نهاية العام الحالي ليكون جاهزا للافتتاح.
ونفى الحجايا وجود أي قرار بتحويل المستشفى إلى مستشفى عسكري، مشيرا إلى أنه لا يوجد حتى الآن أي معلومات تفيد بذلك، بيد أنه قال إن الشركة المنفذة للمشروع هي التي تتبع للقوات المسلحة.
وأشار الحجايا خلال حديث صحفي إلى أنه ناقش موضوع المعيقات، التي تواجه مشروع المستشفى الجديد مع مجلس الوزراء خلال لقائه به مؤخرا بحضور رئيس مجلس المحافظة موسى العواملة، حيث اكد مجلس الوزراء على ايجاد حلول لكافة المشاكل التي تواجه المشروع .
واضاف الحجايا ان الشركة المنفذة للمشروع تعمل على إنهاء كل الأعمال المتعلقة به، سواء مباني المستشفى أو مبنى كلية الطب التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية المجاور للمستشفى، بالإضافة الى قيام وزارة الصحة في رفد المستشفى بكافة احتياجاته من أجهزة طبية وعلاجية حديثة ومتطورة معظمها موجودة الآن في مستودعات ومباني المستشفى.
يشار إلى أن الكلفة الإجمالية للمنظومة الطبية المتكاملة لمستشفى السلط الجديد تتجاوز 100 مليون دينار، ويقام على أرض مساحتها تقارب 55 دونما، ويتألف من مبنى المستشفى الرئيسي وكلية الطب وسكن ممرضات وحديقة علاجية ومواقف سيارات طابقية ومهبط طائرات وغيرها من الخدمات والأبنية المساندة، ويتسع لـ 350 سريرا قابلة للزيادة لتصل إلى 500 سرير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :