-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-10-2018 10:11 AM     عدد المشاهدات 1121    | عدد التعليقات 0

وفد من مدرسة وروضة براعم الإيمان الإسلامية يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من طلبة مدرسة وروضة براعم الإيمان الإسلامية جامعة الزرقاء اليوم، بهدف ربط الجانب النظري مع الجانب العلمي.

استمع الطلبة البالغ عددهم (17) طالب، إلى شرح موجز من رئيس قسمي اللغة الانجليزية والترجمة في جامعة الزرقاء الدكتور ليث هدلة، لنبذة عن كلية الآداب والأقسام التي تضمها، واطلعوا على مختبر اللغات ومختبر الديجيتال، كما استمعوا للترجمة واللغتين الانجليزية والفرنسية.

كما تعرف الطلبة خلال الزيارة على مكتبة جامعة الزرقاء وأقسامها ومحتوياتها، والدوريات الالكترونية والخدمات التي تقدمها، إذ بين مدير المكتبة الدكتور مهدي سويدان للطلاب استخدام المكتبة لتكنولوجيا المعلومات من خلال حوسبة كافة وظائفها.

وقدم مدير محطة مياه زاركي في الجامعة المهندس حازم إبراهيم، نبذة عن الآلية المتبعة لإنتاج عبوات المياه وكيفية عمل وحدات وخطوط الإنتاج وطبيعة عمل كل قسم، بالإضافة لكيفية معالجة المياه وتعقيمها ثم مرحلة التغليف الآلية.

وأعرب الأساتذة عن شكرهم لإدارة الجامعة لجهودهم لاستقبالهم الطلبة حيث أضافت لهم الزيارة معلومات مهمة، معربين عن إعجابهم بالمستوى العلمي والأكاديمي التي تشهده جامعة الزرقاء وأساليب التعليم الحديثة فيها.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها طلبة المدارس تماشيا مع دور جامعة الزرقاء لإبراز دورها في خدمة المجتمع وتقديم الخبرات العلمية لأبنائها الطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :