-

رياضة

تاريخ النشر - 23-10-2018 07:16 PM     عدد المشاهدات 357    | عدد التعليقات 0

عودة كوستا وسافيتش تدعم أتلتيكو مدريد لمواجهة دورتموند

الهاشمية نيوز - تلقى أتلتيكو مدريد دفعة قبل مواجهة قمة الترتيب في دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند يوم الأربعاء بأنباء جاهزية المهاجم دييغو كوستا والمدافع ستيفان سافيتش للعب عقب تعافيهما من الإصابة.

وسجل كوستا هدفا في فوز الفريق الإسباني 2-1 خارج ملعبه على موناكو في مباراته الافتتاحية في المجموعة الأولى، وصنع هدفا في الانتصار 3-1 على كلوب بروغ، لكنه غائب منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية ضد الفريق البلجيكي في الثالث من أكتوبر.

ويغيب سافيتش مدافع الجبل الأسود منذ ستة أسابيع عقب معاناته من إصابة بالغة في العضلات وفق وصف النادي أثناء وجوده مع منتخب بلاده في سبتمبر.

ويتصدر دورتموند المجموعة بفارق الأهداف عقب فوزه 1-صفر على بروج خارج ملعبه، ثم 3-صفر على موناكو على أرضه كما يتصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الألماني بعدما سحق شتوتغارت 4-صفر يوم السبت الماضي، بينما اكتفى أتلتيكو بالتعادل 1-1 مع مستضيفه فياريال في الدوري الإسباني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :