-

رياضة

تاريخ النشر - 23-10-2018 07:14 PM     عدد المشاهدات 328    | عدد التعليقات 0

الشكوك تحوم حول مشاركة ألكاسير أمام أتلتيكو

الهاشمية نيوز - قال لوسيان فافري، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني "بوندسليغا"، يوم الثلاثاء، إن الشكوك تحوم حول مشاركة باكو ألكاسير، متصدر قائمة هدافي الدوري، في المباراة المقررة يوم الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ولدى سؤال فافري عما إذا كان ألكاسير لائقا للمشاركة في مباراة يوم الأربعاء بعد أن جرى تبديله خلال المباراة التي انتهت بالفوز على شتوتغارت 4 - صفر يوم السبت الماضي بسبب مشكلات عضلية في الفخذ، قال المدرب: لا نعرف حتى الآن، سنرى ذلك.

وسجل ألكاسير، المنضم لدورتموند بعقد إعارة من برشلونة الإسباني في الصيف، سبعة أهداف خلال 126 دقيقة فقط لعبها بقميص الفريق في الدوري، كذلك سجل ألكاسير في دوري الأبطال في شباك موناكو كما سجل ثلاثة أهداف للمنتخب الإسباني مؤخرا، وقال ماركو رويس مهاجم دورتموند عن زميله ألكاسير: إذا استمر بهذه المستويات، فإنه سيساعد فريقنا كثيرا.

ويتقاسم دورتموند وأتلتيكو صدارة المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد ست نقاط لكل منهما، وقد وصف فافري فريق أتلتيكو الذي وصل لنهائي البطولة في 2014 و2016 بأنه من أكبر الفرق في أوروبا، وكرر رويس التأكيد على أن المباراة تشكل اختبارا لمدى نضج فريق دورتموند المدجج بالعناصر الشابة.

وقال رويس: من المهم أن نتحلى بالصبر. أتلتيكو يمكنه الدفاع بشكل هائل. لن تتاح أمامنا العديد من الفرص التهديفية. وسيكون من المهم أن نستغل الفرص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :