-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-10-2018 09:47 AM     عدد المشاهدات 1054    | عدد التعليقات 0

(عمان العربية) تشدد على ضرورة تعزيز قيم المواطنة الفاعلة

الهاشمية نيوز - شددت جامعة عمان العربية على أهمية تعزيز قيم المواطنة الفاعلة لدى الشباب وصولا لإدارة التنوع في المجتمع.

وشاركت الجامعة في دورة تدريبية بعنوان (المواطنة الحاضنة للتنوع الثقافي والديني) بتنظيم من جائزة الحسن للشباب وبالتعاون مع مؤسسة أديان والتي أقيمت في المعهد الملكي للدراسات الدينية في عمان.

ومثل الجامعة الطالب حازم الداود من كلية الأعمال، الذي شارك في الدورة التي ناقشت طرق تعزيز قيم المشاركة وخدمة المجتمع من خلال اكساب الطلبة مهارات فهم الذات وفهم التنوع والخروج بمبادرات لدعم تماسك المجتمع.

كما عرضت الدورة للقيم الأساسية للتنوع والتضامن والكرامة الإنسانية، وهدفت إلى تعزيز قيم المواطنة الفاعلة لدى الشباب في المجتمع وتوسيع قاعدة المعارف لديهم حول التنوع الثقافي والديني وتعزيز دور الشباب في المشاركة في المجال العام وتبادل الخبرات بين الشباب بما يعزز دورهم في تحقيق المواطنة الفاعلة وإدارة التنوع في المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :