-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-09-2018 10:52 AM     عدد المشاهدات 400    | عدد التعليقات 0

الشرطة البريطانية تدعو للإبلاغ عن (جرح المشاعر)

الهاشمية نيوز - حثت الشرطة البريطانية أفراد المجتمع على الإبلاغ عن الإهانات التي تجعلهم يشعرون بالسوء حتى لو لم تكن جرائم جنائية.

وتحت شعار "اكره الإساءات"، دعت شرطة مقاطعة جنوب يوركشير الجمهور للإبلاغ عن حوادث ليست جنائية، من أجل بناء صورة أوسع للأفعال التي تسبب الكرب والضيق للناس داخل المجتمع البريطاني.

وبحسب صحيفة "الغارديان" يمكن أن تتضمن حوادث الكراهية غير المتعلقة بالجرائم الجنائية تعليقات مسيئة أو مهينة عبر الإنترنت.

وأثارت هذه الدعوة حملة انتقادات، يقول أصحابها إن الشرطة لديها ما هو أهم من "جرح المشاعر" للعمل عليه.

وجاءت هذه الخطوة بعد حادث وقع في بلدة بارنسلي بشمال إنجلترا، الأحد الماضي، حيث قال شهود إن امرأة كانت تمسك بسكين مطبخ، وظلت تصرخ، قائلة: "اقتل، اقتل، اقتل"، ثم طعنت رجلا.

واتهمت السطات الأمنية أيان علي (28 عاما) بمحاولة القتل، لكن الشرطة قالت إنه منذ وقوع هذا الحادث انتشرت ظاهرة "الإسلاموفوبيا" على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي شوارع جنوب يوركشاير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :