-

رياضة

تاريخ النشر - 12-09-2018 10:07 AM     عدد المشاهدات 403    | عدد التعليقات 0

المنتخب الأسكتلندي يرفض الانتقال إلى (موراي فيلد)

الهاشمية نيوز - أعلن الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم يوم الثلاثاء أنه رفض انتقالا محتملا إلى استاد موراي فيلد وسيواصل خوض مباريات المنتخب الوطني على استاد هامبدن بارك بعد 2020 عقب التوصل لاتفاق بشراء الملعب.

ويرتبط الاتحاد الأسكتلندي بعقد حتى 2020 ويملك خيارا بالبقاء في معقله الشهير في غلاسكو أو الانتقال إلى ملعب موراي فيلد الخاص باتحاد الرغبي.

وأضاف الاتحاد أنه سيشتري الملعب التي تبلغ سعته 52 ألف متفرج من فريق كوينز بارك العريق مقابل خمسة ملايين جنيه إسترليني وتعهد رجل الأعمال ويلي هوفي بدفع نصف المبلغ المطلوب.

وقال آلان مكراي رئيس الاتحاد الأسكتلندي: الإعلان نتيجة عملية مراجعة على مدار أربع سنوات لملعبنا الوطني لما بعد 2020، كان القرار صعبا جدا وأود أن أسجل شكري لاتحاد الرغبي بسبب الاحترافية في التعامل طوال هذه المرحلة.

ويستضيف استاد هامبدن بارك مباريات المنتخب الأسكتلندي على أرضه منذ 1906 إضافة إلى بعض المباريات المهمة للأندية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :