-

رياضة

تاريخ النشر - 09-09-2018 10:44 AM     عدد المشاهدات 384    | عدد التعليقات 0

هدف ملغي ينقذ إسبانيا .. ورودريغو يسجل ويصنع في إنجلترا

الهاشمية نيوز - فاز المنتخب الإسباني على مضيفه الإنجليزي 2 - 1 يوم السبت على استاد ويمبلي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في القسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتقدم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد بهدف لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 11 وبعد دقيقة واحدة أدرك ساؤول نيجيز لاعب وسط أتلتيكو مدريد التعادل لإسبانيا. وتكفل رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا بتسجيل هدف الفوز للماتادور في الدقيقة 32.

وصعد المنتخب الإنجليزي، تحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت، للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم الأخيرة التي جرت بروسيا، للمرة الأولى منذ نسخة المسابقة عام 1990، حيث عانت الكرة الانجليزية من سوء النتائج في العقود القليلة الماضية.

وخاض منتخب إسبانيا أول مباراة له تحت قيادة لويس إنريكي، المدرب الجديد. وأخفق المنتخب الإسباني في تحقيق تطلعات جماهيره خلال مشاركته في آخر ثلاث بطولات كبرى، حيث خرج من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم التي جرت بالبرازيل عام 2014، قبل أن يودع بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" وكأس العالم الأخيرة التي جرت بروسيا هذا العام من دور الستة عشر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :