-

حوادث

تاريخ النشر - 06-09-2018 08:27 PM     عدد المشاهدات 818    | عدد التعليقات 0

وصية اللبناني المنتحر في عمّان: ادفنوني بملابس الساموراي

الهاشمية نيوز - كشفت الرسالة التي تركها رجل الأعمال اللبناني (ج. ف) الذي انتحر أمس الأربعاء في شقته بالصويفية في العاصمة عمان، عن رغبته بأن يتم دفنه "بملابس الساموراي"..

وحسب المعلومات فإن رجل الأعمال اللبناني المنتحر "كان متعمقاً بدراسة الساموراي ويتلقى تدريبات فيها في عمان".

وتشير المعلومات إلى أن رجل الأعمال اللبناني "كان يريد الانتحار على طريقة جماعة الساموراي".

وكانت الأجهزة الأمنية الأردنية انتهت من التحقيق في شبهة انتحار رجل الأعمال والذي وجد الأربعاء "جثة ملقاة على الارض وتسيل منها الدماء"، في شقته بمنطقة الصويفية بالعاصمة عمان.

وكانت معلومات كشفت عن وجود مسدس عيار ٩ ملم وظرف فارغ ورسالة مكتوبة باللغه الانجليزية و"سيف ساموراي" بجانب الجثة التي تعود لرجل الاعمال اللبناني (ج.ف) ويبلغ من العمر 42 عاماً.

وحضر ذوو المتوفى، فور علمهم بالحادثة، إلى العاصمة عمان، قادمين من بيروت مساء الاربعاء، فيما كان باستقبالهم اركان السفارة اللبنانية في عمان.

وبحسب مصادر فإن المتوفى من اسرة لبنانية معروفة و لديها العديد من الشركات العائلية الضخمة والوكالات التجارية العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :