-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-09-2018 11:38 AM     عدد المشاهدات 418    | عدد التعليقات 0

الطباع : مجلس الأعمال الأردني التركي جسر التواصل بين رجال الأعمال

الهاشمية نيوز - أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين، حمدي الطباع، أن مجلس الأعمال الأردني – التركي المشترك بين الجمعية ومجلس العلاقات الخارجية الاقتصادية التركية سيبقى جسراً للتواصل بين رجال الأعمال في البلدين.
جاء ذلك خلال انعقاد أعمال المجلس على مدى يومين في مدينتي اسطنبول وأنقرة.
وأكد الطباع خلال اجتماعات المجلس أن الجمعية سوف تبذل قصارى جهدها من أجل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين واستمرار التعاون والعمل المشترك بين الجمعية والمجلس المشترك.
كما بين الطباع أنه وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي واجهتها الأردن خلال الفترة السابقة إلا أن أداء الاقتصاد الأردني كان مستقرا في عام 2017 حيث أظهرت بعض المؤشرات الاقتصادية تحسنا ملحوظا، أهمها الدخل السياحي والصادرات الوطنية بالإضافة إلى الإستثمار المباشر. بسبب ما يتمتع به الأردن من آمن واستقرار ووجود بيئة استثمارية جاذبة بالإضافة إلى أن القوانين الداعمة والتي تعمل تشجع الإستثمار، كما يتميز الأردن بموقع جغرافي متميز واستراتيجي، حيث يوفر الأردن باقة متكاملة من الحوافز والتسهيلات، تشمل المناخ والبيئة الاستثمارية المميزة. مطالباً رجال الأعمال الأتراك ضرورة العمل على إعادة توزيع استثماراتهم التركية الخارجية خاصة مع المملكة الأردنية الهاشمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :