-

حوادث

تاريخ النشر - 05-09-2018 12:31 PM     عدد المشاهدات 364    | عدد التعليقات 0

توجيه تهمة القتل لفلبينية قتلت صديقتها في الاردن

الهاشمية نيوز - وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي حسين الخلايلة ، تهمة القتل خلافا لاحكام الماده ٣٢٦ من قانون العقوبات لخادمة فلبينية اقدمت على قتل ابنة جلدتها داخل منزلها في جبل عمان لخلاف وقع على مبلغ ١٠٠ دينار .

وقرر القاضي الخلايلة توقيف الخادمة البالغة من العمر ٤٨ عام على ذمة القضية ١٥ يوما قابله للتجديد .

وقال مصدر مقرب من التحقيق : ان الخادمة اعترفت امام الشرطة بعد تسليمها من قبل السفارة الفلبينية التي لجأت اليها بعد ارتكابها الجريمة ،الى المركز الامني للابلاغ عن الجريمة والادعاء على زوج القتيلة قيامه بقتل زوجته .

وبين المصدر ان القتيلة من مواليد ١٩٤٩ وقد عملت على تقديم قروض بقيمة ٢٣٠ دينار لاشخاص من الجنسية الفلبينية ،حيث حضرت اليها القاتلة وطلبت منها اقراضها مبلغ ١٠٠ دينار حيث وقع بينهما خلاف حول القرض عندها احضرت سكين من المطبخ وقتلت صاحبة المنزل .

واضاف المصدر بعد ارتكابها للجريمة لجأت الى السفارة الفلبينية في عمان وابلغتهم ان زوج القتيلة قام بطعنها الا انها ولدى تسليمها للمركز الامني وادعاءها بمشاهدة الزوج وهو يطعن زوجته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :