-

حوادث

تاريخ النشر - 04-09-2018 07:29 PM     عدد المشاهدات 309    | عدد التعليقات 0

محاكمة خمسيني هتك عرض 4 أطفال بالأردن

الهاشمية نيوز - استغل رجل خمسيني كل يمتلكه من اجل تنفيذ جرائم هتك عرض على أطفال صغار خلال لعبهم في الشارع، وتخويفهم مستدرجا إياهم إلى منزله احدى محافظات المملكة.
القضية التي باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي تيسير بني خالد، أصدر فيها قرارا بتوقيف المتهم 15 يوما في مركز الإصلاح والتأهيل قابله للتجديد.

ووجه القاضي بني خالد للرجل الخمسيني وهو عاطل عن العمل تهمة هتك العرض مكررة 4 مرات.
وقال مصدر مطلع إن القضية لا زالت قيد التحقيق من قبل المدعي العام الذي ضبط إفادة الرجل على خلفية الشكوى المقدمة ضده من قبل أهالي الأطفال حول، اعتداءه على أطفال أربعه، وبأعمار مختلفة.
وأشار المصدر إلى أن الرجل كان يثير الخوف في نفس الأطفال مستغلا مشاعر الخوف لديهم من الكلب، ليصطحبهم إلى منزله وفيه كان يقوم بهتك عرض كل طفل يقوم باصطحابه بعد قيامه بتخديرهم بالغاز المنبعث من القداحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :