-

عربي دولي

تاريخ النشر - 21-08-2018 10:04 AM     عدد المشاهدات 384    | عدد التعليقات 0

أول مولود في مشاعر عرفة

الهاشمية نيوز - غمرت مشاعر الفرحة والبهجة حاجة هندية وهي تتسلم أول شهادة ميلاد لمولودها الذي وضعته في المشاعر المقدسة وهي تحظى بالعناية والاهتمام والرعاية الصحية.

وفي التفاصيل، بحسب قناة الإخبارية، فقد سلمت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية أول شهادة ميلاد لحاجة هندية، تدعى "نجم غلام"، بعد أن وضعت مولودها في المشاعر المقدسة، وهو أول حالة ولادة طبيعية في حج هذا العام 1439.

وكان مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة قد شهد موسم حج العام الماضي 1438هـ (1423) حالة ولادة من مختلف الجنسيات، وتنوعت بين 977 ولادة طبيعية، و446 ولادة قيصرية.

كما استقبل المستشفى خلال يومَي التروية وعرفة خلال حج العام الماضي 9 حالات ولادة لحاجات من جنسيات مختلفة أثناء زيارتهن العاصمة المقدسة لأداء فريضة الحج,






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :