-

فن

تاريخ النشر - 03-08-2018 03:39 PM     عدد المشاهدات 537    | عدد التعليقات 0

حرس ومصوري ديانا كرزون يغضب الوسط الفني في مهرجان الفحيص

الهاشمية نيوز - أبدى عدد من الفنانين المشاركين في افتتاح مهرجان الفحيص غضبهم الشديد من الفنانة ديانا كرزون.
وفي التفاصيل فإن إدارة المهرجان قامت بتخصيص مكان لجلوس الفنانين المشاركين في حفل الافتتاح وعدد من الضيوف العرب بجانب المسرح الرئيسي إلا ان هؤلاء تفاجئوا بقدوم كرزون ومعها طاقم كبير وحرس ومصورين وطلبوا منهم اخلاء المكان لأن الفنانة الأردنية تريد ان تلتقط بعض الصور الخاصة بها ووضع أجهزة ومعدات خاصة بالتصوير وان الأمر لن يتعدى دقائق قليلة.
وحسب عدد من الفنانين المشاركين وبعد مرور بعض الوقت حاولوا العودة لمكانهم الذي خصص لهم إلا ان مرافقين كرزون قاموا بمنعهم من الدخول بذريعة انها تقيم "جلسة تصوير” خاصة بها فما كان منهم الا ان بقوا في الخارج على جنبة المسرح.
علامات الغضب الشديد من هذا التصرف بدت واضحة على معالم النجم الأردني العربي منذر رياحنة الذي قدم من مصر خصيصاً لمشاركة أبناء شعبه فرحتهم بالمهرجان معبراً عن اعتزازه وفخره بمدينة الفحيص وأهلها وإدارة المهرجان ورافضاً ان ينم هذا التصرف من فنانة اردنية كان الأجدى بها ان تقوم بأصول الضيافة مع الفنانين العرب.
بينما اختار محبوب العرب النجم الفلسطيني محمد عساف احدى الزوايا بجانب المكان المخصص لجلوسه وجلس هناك منتظراً العودة لمكانه الأصلي دون جدوى.
وحاولت نجمة البرنامج الشهير ذا فويس الأردنية نداء شرارة اخفاء أي معالم غضب وعتب من خلال التقاط الصور التذكارية مع معجبيها.
يذكر ان حفل الافتتاح حضره عدد كبير من الفنانين من الأردن والوطن العربي وهم من فلسطين محمد عساف وصابرين كمال ومن سوريا حازم الشريف ومن مصر الملحن صلاح الشرنوبي ومن الأردن نداء شرارة وطوني قطان وزين عوض وديانا كرزون بينما حل النجم الأردني منذر رياحنة ضيفاً على المهرجان بالإضافة إلى الفنانة لونا بشارة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :