-

رياضة

تاريخ النشر - 31-07-2018 12:48 PM     عدد المشاهدات 479    | عدد التعليقات 0

منتخبات الطائرة الشاطئية تنهي معسكرها في المغرب

الهاشمية نيوز - تنهي المنتخبات الوطنية للشواطئ اليوم الثلاثاء، معسكرها التدريبي الذي اقيم في مدينة أغادير المغربية لمدة 5 أيام، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية السابعة والعشرين للرجال، والسادسة عشرة للنساء، التي تقام هناك وتستمر حتى السادس من آب (اغسطس) المقبل.
وحسب المدرب إسماعيل توفيق، فإن المنتخبات لعبت أكثر من مباراة ودية وتدريبية مع الفرق المغربية، والفرق العربية المتواجدة في المغرب، من أجل التعود على ارضية الملاعب الشاطئية والجو العام بالمغرب.
وتابع نجوم المنتخبات الوطنية، نهائيات البطولة الدولية للكرة الطائرة الشاطئية، التي اقيمت هناك، والتي سبقت البطولة العربية.
ويضم وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة عضو مجلس ادارة الاتحاد منى قناش "رئيسة للوفد"، والحكم محمد الزيودي، والمدرب اسماعيل توفيق والمعالجة لما عنان، ومنتخب الرجال (أ): محمد دقماق وأحمد العواملة، ومنتخب الرجال (ب): عبادة فخري وإياد المحاسنة، ومنتخب النساء المكون من اللاعبتين نانسي عياش وفرح العطعوط.
وكان نائب رئيسة اتحاد الكرة الطائرة د. بشير العلوان، قد توجه فجر اليوم الثلاثاء الى مدينة أغادير المغربية لرئاسة لجنة الإحتكام للبطولة بصفته عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي.
وحسب رئيس لجنة الاحتكام د. بشير العلوان، فإن القرعة والاجتماع الفني ستجرى غدا الأربعاء، بينما تنطلق المنافسات صباح يوم الخميس، وتستمر حتى مساء يوم الخامس من آب (اغسطس) المقبل.
وتشارك في البطولة منتخبات المغرب ومصر والبحرين والجزائر وفلسطين والأردن بفريقين لكل دولة، فيما تشارك منتخبات كل من السعودية ولبنان وسلطنة عمان بفريق لكل منها، بينما تشارك في بطولة النساء منتخبات 5 دول بتسع فرق، حيث تشارك المغرب صاحبة ذهبية البطولة الماضية ومصر والسودان صاحبة فضية البطولة الماضية أيضا، والجزائر بفريقين، بينما يشارك الأردن بفريق واحد.
وتشهد البطولة غياب منتخب قطر صاحب المركز الأول في البطولة الماضية، والتي أقيمت بسلطنة عمان.
وحسب لائحة مسابقات الاتحاد العربي للكرة الطائرة الشاطئية، فإنه سيتم توزيع الفرق المشاركة على أربع مجموعات تلعب بنظام الدوري من دورة واحد، وتتأهل الفرق التي تحصل على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
يذكر أن منتخب الرجال قد شارك في البطولة العربية الأخيرة التي نظمتها سلطنة عُمان العام الماضي، دون أن يتأهل للدور الثاني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :