-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-05-2018 08:57 PM     عدد المشاهدات 241    | عدد التعليقات 0

الشيشاني : الحكومة تقتطع من موظفي الصحة (20) دينار بدون مسوغ قانوني

الهاشمية نيوز - استغرب النائب الدكتور نبيل الشيشاني خلال رسالة وجهها لرئيس الوزراء هاني الملقي طريقة اقتتطاع الحكومة من روالتب الموظفين (20) دينار بدون مسوغ قانوني .
وقال الشيشاني في رسالته : لا ادري كيف ستستشعر الحكومات الاردنية الحال المعيشي المتردي للشعب الاردني عموما ، اذا كانت بقراراتها الغير مستنده الى اساس قانوني تكون سببا في ملاحقة ديوان المحاسبة لكشوف رواتب موظفيها حتى في القطاع العام وبأثر رجعي ومحاربتهم في لقمة عيشهم .
وتسائل الشيشاني عن ذنب الموظفين في وزارة الصحة الذين صرفت لهم علاوة صعوبة عمل بقرار وزير منذ العام 2007 ، ولمدة خمسة سنوات وتم ايقافها منذ العام 2011 ليفاجئوا بقرار جباية من رواتبهم باقتطاع (20) دينار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :