-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-05-2018 09:27 AM     عدد المشاهدات 375    | عدد التعليقات 0

(الأمانة) ترفع 35 ألف طن نفايات في رمضان

الهاشمية نيوز - رفعت كوادر أمانة عمان 35 ألف طن من النفايات من مختلف مناطق وأحياء عمان منذ بداية شهر رمضان، وبمعدل يومي 3500 طن، بزيادة 200 طن عن ذات الفترة من العام الماضي.
ودعا المدير التنفيذي للبيئة المهندس يوسف الدلابيح المواطنين للتعاون مع الأمانة عبر إخراج النفايات في أوقاتها المحددة ووضعها بالأماكن المخصصة لها، وبما يتناسب مع مرور عمال الوطن وطاحنات جمع النفايات، والابتعاد عن "العشوائية" التي تكلف الوقت والجهد على عمال الوطن.
وأشار إلى أن كوادر أمانة عمان تعمل على مدار الساعة، وتستقبل كافة ملاحظات المواطنين من خلال الاتصال الهاتفي أو مراجعة مديريات المناطق التابعة لها، أو زيارة الموقع الإلكتروني لأمانة عمان.
وأكد الدلابيح حرص الأمانة على توفير بيئة عمل مناسبة لعمال الوطن خصوصا في شهر رمضان.
يذكر أن النفايات التي تجمع من مناطق العاصمة؛ تنقل إلى المحطات التحويلية التي توردها إلى مكب الغباوي من خلال آليات ذات سعة كبيرة، والتعامل معها بالطرق العلمية والصحية المتوافقة مع الشروط البيئية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :