-

فن

تاريخ النشر - 15-05-2018 11:27 AM     عدد المشاهدات 446    | عدد التعليقات 0

مسلسل هيفاء سيعرض في رمضان

الهاشمية نيوز - بعدما أعلنت الفنانة اللبنانية، هيفا وهبي، عن احتمال عدم عرض مسلسلها المصري "لعنة كارما"، في شهر رمضان المقبل، نفى منتج العمل هذا الأمر، مؤكداً استمرار التصوير.

وقال منتج "لعنة كارما"، ممدوح شاهين لـ"العربي الجديد"، إن تصوير المسلسل يجري بشكل طبيعي، مؤكداً عرضه في شهر رمضان المقبل، ونافياً علمه بما كتبته نجمة العمل.

وكانت وهبي قد أعلنت عن احتمال عرض المسلسل في رمضان، عبر "تويتر"، فكتبت "أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018، أتمنى أن أوفي بالوعد للآخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاسية، فترة التصوير ونعاني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر يشاهد".

وأضافت "لن أشتكي للنقابة لأني أعلم مسبقًا لمن ستنحاز، كنت أتمنى أن أفعل كما فعلت في عملي السابق، أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أشعر أحداً بما يحصل، ولكن هذه المرة لم أستطع لأني لا أريد أن أكسب عملا على حساب نفسي كإنسانة، فإذا أكملنا التصوير هذا يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي".


ولكن يبدو أن وهبي وجدت أنها تسرعت في تغريدتها هذه، إذ حذفتها لاحقاً، ولم توضح بعد ذلك سبب هذا التخبط.


اللافت أن هناك أزمات عدة طاردت المسلسل منذ بداية الإعلان عنه، خاصة أن وهبي كانت ممنوعة من التمثيل في أي أعمال فنية في مصر، بناءً على قرار صادر من غرفة صناعة السينما ونقابة المهن التمثيلية في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2017، على خلفية خلافاتها مع المنتج، محمد السبكي.


إذ رفضت وهبي استكمال تصوير فيلم "ثانية واحدة"، فطالبها السبكي برد مبلغ 1.7 مليون جنيه قيمة تكاليف اليومين اللذين شاركت خلالهما في التصوير، وهو ما رفضته، وعليه اتخذ قرار منعها من التمثيل الذي لم ينته إلا بسدادها المبلغ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :