-

فن

تاريخ النشر - 10-05-2018 10:44 AM     عدد المشاهدات 420    | عدد التعليقات 0

محمد حماقي: أنتظر فكرة ديو مع إليسا

الهاشمية نيوز - كشف الفنان المصري محمد حماقي عن وجود فكرة ديو غنائي يجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، والتي تشاركه حالياً في برنامج "ذا فويس" كعضو لجنة تحكيم بجوار الفنانين عاصي الحلاني وأحلام. وقال في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" إن إليسا تمتلك صوتاً ناعماً، وإحساسها لا يختلف عليه شخصان.

وعن موعد الديو قال إنه لا يوجد وقت معين للبدء فيه، لكن الفكرة والمشروع موجودان، وتحدث مع إليسا عن الديو، لكنهما في انتظار الوقت المناسب فقط للبدء في خطوات تنفيذية، مؤكداً أن الفكرة لا بد أن تكون قوية تناسب تواجدهما معاً.

وحول موعد طرح ألبومه الجديد أكد أنه حالياً في مرحلة العمل على الانتهاء منه لطرحه خلال هذا الموسم الصيفي.

وأكد حماقي ما قيل عن خوضه لتجربة التمثيل، موضحاً أنه بالفعل بعد سلسلة طويلة من التأجيلات والعديد من المشروعات التمثيلية التي عُرضت عليه وافق على عمل فيلم سينمائي، رافضاً الكشف عن أي من تفاصيله أو فريق العمل المشارك له، وواعداً بأنه سيقول كل ما يخص العمل بمجرد أن يبدأ في اتخاذ خطوات فعلية فيه، خاصة وأنه سيطرح الألبوم قبل الفيلم.

جاءت هذه التصريحات على هامش المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء لصالح إحدى شركات المحمول، وكشف حماقي خلاله أنه سيتبرع بكامل أجره في الحفل المقرّرة إقامته في روسيا يوم 18 حزيران لصالح مرضى فيروس سي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :