-

فن

تاريخ النشر - 13-04-2018 10:18 AM     عدد المشاهدات 418    | عدد التعليقات 0

كلوني يكشف سبب زواجه من علم الدين

الهاشمية نيوز - كشف الممثل الأمريكي جورج كلوني أنه قرر الزواج من صديقته ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، أثناء رحلة لهما في أفريقيا.

وقال كلوني إنه لم يفكر بالزواج مرة أخرى، قبل أن يلتقي بالمحامية اللبنانية التي وصفها بأنها شخص غير عادي غيّرت حياته تمامًا.

وفي تصريح لمجلة “فوج” البريطانية، قال: “لو كنت تعرف أي شيء عن حياتي المجنونة كنت ستدرك بأني لم أكن أفكر بالزواج مرة أخرى.. لكني بعد أن بدأت بمواعدة أمل أدركت فورًا بأني أمام شيء مختلف تمامًا”.

وردًا على سؤال كيف فكر بالزواج بأمل قال: “كنا في رحلة سفاري في أفريقيا وفجأة ظهرت زرافات وبدأت تمشي نحوها.. أخذت الكاميرا وبدأت أصورها ولاحظت أن أمل كانت تبتسم.. عندها قلت لصديقي: هل تعرف… اعتقدت بأن عليّ الزواج منها.. فقال لي: أعتقد بأنها فكرة جيدة”.

وعن رأيه في أمل التي أنجبت منه توأمين قال كلوني: “ألتقيت بشخص يمكنك أن تأتمنه على حياتك.. شخص حياته تعني لي أكثر من حياتي، والحقيقة أني لم أمر بمثل هذه التجربة من قبل”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :