-

فن

تاريخ النشر - 12-04-2018 10:48 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

البوتوكس يغير ملامح يسرا

الهاشمية نيوز - صدمت الفنانة يسرا محبيها بتغير ملامحها بشكل ملحوظ في أحدث ظهور لها من خلال برنامج "The Insider بالعربي".

فقد ظهرت يسرا من خلال كواليس مسلسلها الجديد "بني يوسف" الذي تغير اسمه مؤخراً إلى "لدينا أقوال أخرى"، حيث أطلت بوجه منتفخ للغاية وكأنه متورماً، وذلك بفعل حقن البوتوكس.

وجاءت تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو الذي تم تداوله بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تبدو مختلفة تماماً عن ملامحها المعهودة.

يسرا قالت إنها تستكمل تصوير مشاهدها بالمسلسل بعد تخطيها لألامها الصحية في الفترة الأخيرة، والذي تجسد فيه دور سيدة شريفة وتعمل كمستشارة قانونية.

مسلسل "لدينا أقوال أخرى" سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولته نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، محمد الشرنوبى، تيام مصطفى قمر، وهو تأليف عبد الله حسن، أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد على.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :