-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-04-2018 09:58 AM     عدد المشاهدات 1935    | عدد التعليقات 0

4 قوائم تتنافس بانتخابات (طلبة الأردنية)

الهاشمية نيوز - ترشحت 4 قوائم على مستوى الجامعة الاردنية لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة، المزمع اجراؤها في 19 من الشهر الحالي، والتي أقفل باب الترشح لها مساء امس، بعد ان كان فتح الاحد الماضي .
والقوائم الأربع التي تتنافس على 18 مقعدا خصصت للقائمة النسبية المغلقة على مستوى الجامعة، هي: النشامى (مستقلون)، اهل الهمة (اتجاه اسلامي)، عودة (مستقلون) التجديد (يسار)، فيما خصص 88 مقعدا للقائمة النسبية المغلقة على مستوى الكليات.
ويتكون مجلس الاتحاد من 106 مقاعد، ويؤدي القسم امام رئيس الجامعة خلال اسبوع من اعلان نتائج الانتخابات، وبعد اسبوع من اداء القسم ينتخب الفائزون من بينهم الهيئة التنفيذية للاتحاد المكونة من رئيس الاتحاد ونائبه وامين السر وامين الصندوق ورؤساء 6 لجان هي: المالية، العمل التطوعي وخدمة المجتمع، العلاقات العامة والخارجية، قضايا الطلبة، النشاطات الطلابية، البحث العلمي والشؤون الأكاديمية.
وتعلن اللجنة العليا لانتخابات اتحاد الطلبة أسماء الطلبة المرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الترشح يوم الاثنين المقبل وتقدم طلبات الطعون في اليوم الذي يليه ، ويرد عليها بالقبول أو الرفض في 11 الحالي.
ويبدأ المرشحون بالدعاية الانتخابية اعتبارا من يوم الخميس 12 الحالي ولمدة خمسة أيام عمل، حتى مساء يوم 18 منه، والذي يكون آخر موعد للانسحاب من الترشح، فيما تبدأ عملية الاقتراع الخميس 19 الجاري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :