-

رياضة

تاريخ النشر - 03-04-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 401    | عدد التعليقات 0

بوسكيتس يدعم صفوف برشلونة قبل مواجهة روما

الهاشمية نيوز - عاد سيرجيو بوسكيتس لاعب الوسط المدافع في برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم إلى تدريبات فريقه بعد تعافيه من كسر في اصبع القدم، استعدادا للقاء روما الإيطالي الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر النادي الكاتالوني على موقعه في شبكة الإنترنت أن اللاعب الدولي الإسباني تدرب بشكل طبيعي مع زملائه قبل يومين من اللقاء المرتقب مع روما على ملعب كامب نو في برشلونة.

ولم يعرف بعد ما إذا كان بوسكيتش قد تعافى تماما من الإصابة لأن مشاركته أساسيا ضد روما ستعيد التوازن إلى وسط برشلونة الذي عانى كثيراُ السبت أمام إشبيلية وبقي متخلفا بهدفين نظيفين حتى الدقيقتين الأخيرتين حيث تمكن من إدراك التعادل بفضل نجميه الأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويبدو برشلونة الساعي إلى إحراز الثلاثية الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا على غرار عامي 2009 و2015، مرشحا للفوز على روما ذهابا قبل مباراة الاياب في 10 أبريل على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :