-

اقتصاد

تاريخ النشر - 30-03-2018 09:59 AM     عدد المشاهدات 434    | عدد التعليقات 0

عربيات: اتفاقية (ريان إير) تزيد تدفق السياح للأردن

الهاشمية نيوز - قال رئيس هيئة تنشيط السياحة، عبدالرزاق عربيات "إن شركة "ريان إير" تنتهج سياسة الأسعار المخفضة على التذاكر عبر طرح ما تبقى من المقاعد غير المحجوزة وقبل إقلاعها بأيام بأسعار جاذبة للمسافرين، مما يجعلها وجهة مفضلة لدى العديد من المسافرين في العالم".
وبين عربيات، أن شركة "ريان إير" تعد من أكبر شركات الطيران المنخفض التكاليف، كما أن توقيع الأردن اتفاقيات مع هذا النوع من الشركات سيزيد من تدفق أعداد السياح القادمين الى المملكة.
وأوضح عربيات، أن أسعار التذاكر التي تطرحها "ريان إير" منافسة وتعد الأقل على مستوى العالم؛ إذ إن هنالك بعض الإضافات التي يدفعها المسافر عند الحجز على متن طيران "ريان إير"، أبرزها عند تناول الطعام على متن الطائرة ودفع مبلغ إضافي اذا تجاوز وزن حقيبة السفر 7 كغم.
وكانت هيئة تنشيط السياحة أعلنت عن إطلاق 14 خط طيران جديدا بين أوروبا والمملكة، ستشغلها شركة "راين اير" الايرلندية منخفضة التكاليف، ما سيؤدي إلى إنعاش قطاع السياحة في البلاد.
وكان عربيات قال سابقا "الشركة بدأت بتشغيل أول خطوطها من بافوس الى عمان بدءا من الثلاثاء"، مبينا أن الخطوط التي سيتم تشغيلها الى عمان تتضمن كلا من ميلانو، بودابست، بولونيا، كراكوف، بوخارست، بافوس، براغ، بروكسل، فيلنيوس، ووارسو، أما الخطوط التي سيتم تشغيلها للعقبة فهي أثينا، روما، كولونيا، وصوفيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :