-

فن

تاريخ النشر - 28-03-2018 10:25 AM     عدد المشاهدات 374    | عدد التعليقات 0

هيفاء حسين تتراجع عن الاعتزال

الهاشمية نيوز - فجرت الفنانة الخليجية هيفاء حسين"، مفاجأة غير متوقعة لاسيما بعد قرارها الأخير باعتزال التمثيل بصورة نهائية، لتعلن عودتها بعد ذلك من خلال مسلسلها الرمضاني القادم "الوصايا العشر" .

ونشرت هيفاء حسين صورة لها مع باقي فريق عمل مسلسل "الخطايا العشر" عبر حسابها على إنستغرام.

ويبدو أن هيفاء حسين رضخت لرغبة جمهورها، بالعودة إلى مجال الدراما، ولكن بحسب ما صرحت سابقاً، بعد العثور على نص جيد يفيد الجمهور والمجتمع، وهو ما وجدته أخيراً في مسلسلها الأخير "الخطايا العشر"، الذي تقوم بتصويره حالياً مع الفنان "عبد المحسن النمر".

ويعتبر "مسلسل الخطايا العشر"، أول مسلسل لهيفاء حسين بعد قرار اعتزالها، وهو عمل بحريني من إخراج علي العلي، وسيناريو وحوار حسين المهدي، ومن أهم أبطاله روان الصايغ وسعود بوشهري، وعبدالله بوشهري، وتدور قصته حول القرارات التي يتخذها الإنسان ثم يجعله يمضي ما تبقى من حياته نادماً عليها، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان القادم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :