-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 08-03-2018 09:31 AM     عدد المشاهدات 1616    | عدد التعليقات 0

اجتماع هيئة تحرير المجلة الدولية لضمان الجودة في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - عقد في جامعة الزرقاء اجتماع هيئة التحرير للمجلة الدولية لضمان الجودة لغايات إصدار العدد الأول من المجلة عن عمادة البحث العلمي في جامعة الزرقاء.

ويرأس تحرير المجلة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو،فيما يشغل الأستاذ الدكتور غريب غريب منصب نائب رئيس التحرير ، والأستاذ الدكتور خالد القواسمي مديرا للتحرير ، كما تضم المجلة في عضويتها كل من : الأستاذ الدكتور نادر أبو شيخة، الأستاذ الدكتور محمد عاليا، الأستاذ الدكتور عمر الهمشري، الأستاذ الدكتور نذير عبيدات، الأستاذ الدكتور عبد الباسط الزيود، الدكتور نضال الرمحي، والدكتورة مرام السفاريني.

وبين الدكتور الحلو أن المجلة الدولية لضمان الجودة هي مجلة عالمية محكمة متخصصة نصف سنوية، تعنى بنشر البحوث العلمية المحكمة على المستويين المحلي والعالمي، لتطوير المعرفة في مجالات ضمان الجودة في جميع المؤسسات العامة والخاصة في الوطن العربي والعالم.

كما ستصدر المجلة الدولية لضمان الجودة مرتين في السنة، وتنشر البحوث التي تعنى بالمواضيع العملية والنظريات السائدة في ضمان الجودة في مختلف المجالات الاقتصادية الإدارية والصناعية والزراعية والطبية والصيدلانية، مثلما ستهتم بنشر المواضيع الأصيلة ذات القيمة العلمية والعملية التي تعود بالقيمة والفائدة على الأشخاص المهتمين في إدارة المؤسسات المختلفة.

وأوضح الدكتور الحلو انه سيتم نشر البحوث في المجلة الدولية لضمان الجودة بإحدى اللغتين العربية والإنجليزية، إذ تخضع البحوث المقدمة للتقييم والتحكيم الدقيقين من متخصصين متميزين في حقول اختصاصاتهم، وبسرية تامة، من خلال إرسال البحث إلى محكمين مختصين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :