-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-03-2018 10:19 AM     عدد المشاهدات 451    | عدد التعليقات 0

كل ذلك تم في 6 دقائق .. هكذا استولى 5 رجال على ملايين الدولارات

الهاشمية نيوز - استولى لصوصٌ على خمسة ملايين دولار نقداً، كانت في طريقها من البرازيل إلى سويسرا، على متن طائرة تابعة لشركة لوفتهانزا الألمانية أثناء توقُّفها بمطار الشحن الكبير قرب ساو باولو (جنوب شرق).

وأعلنت الشرطة المحلية، أمس الإثنين 5 مارس/آذار 2018، أن عملية السطو لم تستغرق سوى بضع دقائق مساء الأحد، ولم توقف السلطات أي مشتبه به حتى مساء الإثنين.

وقد دخل اللصوص مدرج الشحن بمطار فيراكوبوس في كامبيناس بسيارة بيك آب "ألصقوا عليها ملصقات تحاكي شعار الشركة المكلفة بأمن المهبط"، بحسب ما أوضحت الشرطة الاتحادية البرازيلية في بيان.

وكانت الطائرة الألمانية وصلت من مطار غوارولوس الدولي في ساو باولو إلى فيراكوبوس، أكبر مطارات الشحن بالبرازيل، في طريقها إلى وجهتها النهائية في سويسرا.

وبحسب صحيفة "فولها دي ساو باولو"، فإن المال الذي سُرق كان عُهد به لشركة نقل الأموال برينكس.

وأوضحت الصحيفة أن السرقة نفَّذها 5 رجال دخلوا المهبط، وهدَّدوا عناصر الأمن قبل الاستيلاء على المال، وتم كل ذلك في نحو 6 دقائق.

وأوضح المطار في بيان أن أحداً لم يُصب في العملية.
وشهدت عمليات السطو تصاعداً في البرازيل، وهي تستهدف في معظم الحالات شاحنات ثقيلة، خصوصاً تلك التي تزوّد ريو دي جانيرو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :