-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-02-2018 09:31 AM     عدد المشاهدات 1584    | عدد التعليقات 0

رياض ومدارس جامعة الزرقاء تنشئ صالة الرياضة لــ (Kick boxing)

الهاشمية نيوز - أنشأت رياض ومدارس جامعة الزرقاء صالة الرياضية لممارسة رياضة الملاكمة " الكيك بوكسينج " لتكون بذلك من المدارس المتفردة في الاهتمام بالفنون الرياضية القتالية التي تساعد الطلبة على تعزيز ثقتهم بأنفسهم واكتشاف طاقاتهم الكامنة.

وقال المدير العام لرياض ومدارس جامعة الزرقاء أحمد أبو شعيرة ، أن إنشاء الصالة الرياضية جاء بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة بدعم الطلبة على كافة الأصعدة، ومنها الاهتمام بالجانب الرياضي؛ بسبب الأثر الايجابي للرياضة على الطلبة من الناحيتين الجسدية والنفسية .

وأشار إلى أن التدريبات الرياضية تتم بعد انتهاء الدوام المدرسي، حيث تم تزويد الصالة الرياضية، في مدرسة ثانوية البنين، بكافة المستلزمات والكفاءات البشرية والمادية، وضمن معايير الأمن والسلامة.

وأعرب الطالب صهيب فراس من الصف الأول ثانوي، عن سعادته الغامرة لتوفير صالة رياضية لممارسة" الكيك بوكسينج " في المدرسة، وممارسة مثل هذا النوع من الرياضات لمنحها الجسم اللياقة البدنية، ومهارة الدفاع عن النفس ضد أي خطر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :