-

فن

تاريخ النشر - 30-01-2018 10:22 AM     عدد المشاهدات 752    | عدد التعليقات 0

برنامج (ذي فويس) لم يتخل عن أحلام!

الهاشمية نيوز - نشرت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، صورة تكشف فيها عن بقاء الفنانة الإماراتية أحلام في صفوف لجنة تحكيم برنامج "ذي فويس".

ونشر الحساب الرسمي للعلاقات العامة بشبكة "إم بي سي" عبر تويتر تغريدة جاء فيها: "عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي لاختيار وتدريب "أحلى الأصوات" في الموسم الرابع الجديد من "the Voice".. على MBC1 و"MBC مصر"، بدءا من مساء السبت 10 فبراير 2018"، ما أثار جدلا واسعا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بقاء أحلام في لجنة التحكيم لهذا الموسم من البرنامج.


وعقب انتهاء أعضاء اللجنة من تصوير جميع حلقات تجارب الأداء ومرحلة المنافسة بين المشتركين، وقبل بدء عرض البرنامج والانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة، نشرت إدارة "إم بي سي"، في وقت سابق من العام 2017، بيانا أكدت فيه مشاركة الفنانة الكويتية نوال بدلا من أحلام في البرنامج.

ولم توضح إدارة "إم بي سي" حتى الآن مدى صحة هذا الخبر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :