-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-01-2018 02:04 PM     عدد المشاهدات 1711    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسائل ماجستير في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - نوقشت في جامعة الزرقاء اليوم رسائل ماجستير لطلبة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية وكلية تكنولوجيا المعلومات، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

قدم الطالب عماد الرابي من قسم المحاسبة، اثر بنود عقود التأمينات الطبية في صافي الوفر التشغيلي(دراسة حالة على المستشفى الإسلامي الأردني فرع عمان)، كما وقدم الطالب محمد الجعيدي تخصص علم الحاسوب رسالة حول: Enhancing Wireless Sensor Networks Performance Using an Efficient Protocol.

وأكد عميد كلية الدراسات العليا في جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور سامي العلي، ان كلية الدراسات العليا تعمل على توفير البيئة الملائمة بما يكفل تحقيق أفضل مستويات ممكنة من مخرجات برامج الدراسات العليا بحيث تحاكي المعايير العالمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :