-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-01-2018 12:59 PM     عدد المشاهدات 1692    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في الاجتماع الثالث للمشروع الأوروبي ريسكيو

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الزرقاء في أعمال الاجتماع الثالث للمشروع الأوروبي ريسكيو الذي نظمه اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي واتحاد الجامعات الاورمتوسطية بمقر اتحاد الجامعات بعمان، بمشاركة محلية وعربية ودولية.
وبين الأمين العام للاتحاد الدكتور سلطان ابو عرابي أن هذه المشروع يعد أضافه نوعية للاتحاد الأوروبي لمساعدة الطلبة السوريين في الجامعات لما له اثر إيجابي على حياة آلاف الأسر التي تعاني من الظروف الإنسانية الصعبة التي خلفتها النزاعات والحروب.
ويهدف المشروع الذي شارك بها من جامعة الزرقاء الدكتور اشرف شقدان، والدكتور رضا المواضية، بإنشاء وحده خدمة الطلبة اللاجئين(R-SOS) والتي ستوفر مجموعة من الخدمات الداعمة للطلبة، منها معلومات حول المواد التحضيرية المتوفرة في مجالات مختلفة، وخدمات المساعدة في التطوير المهني والتواصل مع الجامعات التي توفر منحا للطلبة اللاجئين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :