-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-01-2018 09:50 AM     عدد المشاهدات 511    | عدد التعليقات 0

الناصر: 62 مليون متر مكعب مخزون سدود المملكة

الهاشمية نيوز - سجلت مخازين السدود انخفاضا بأقل من 80 مليون متر مكعب، حيث بلغ المخزون الحالي للسدود عند مستوى 6ر62 مليون م3 أو ما يعادل 8ر18 % مقارنة مع 7ر141 مليون م3 أو 6ر43 % العام الماضي، وفقا لوزير المياه والري حازم الناصر.
وقال الناصر في بيان صحفي أمس، إن الموسم المطري لم يصل إلى ما كان عليه بالأعوام الماضية، مبينا أن الهطول لم يتجاوز 4ر16 % من الامطار التي هطلت العام الماضي، وتعادل 6ر13 % من المعدل طويل الامد.
ودعا المواطنين للتعامل بمسؤولية مع هذا الواقع وترشيد الاستهلاك وعدم الاسراف بالمياه واتباع السلوكيات الصحيحة باستعمالها وتعزيز وسائل الحصاد المائي في المنازل والمرافق المختلفة.
وكشف النقاب عن عزم الوزارة تنفيذ سدي الوادات ومدين بالكرك واستكمال تعلية سد الوالة لرفع طاقته الى 25 مليون م3، والبدء بتنفيذ مشاريع صرف صحي غرب إربد بعد استكمال عدد من محطات الصرف الصحي، والشروع بتنفيذ توسعة محطة الطفيلة وناعور واستكمال ربط منظومة الناقل الوطني. -(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :