-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-11-2017 10:31 AM     عدد المشاهدات 603    | عدد التعليقات 0

افتتاح مكتب جديد للأحوال المدنية في العقبة

الهاشمية نيوز - افتتح مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، اليوم الأربعاء، مقر مكتب أحوال وجوازات العقبة الجديد ضمن سياسة التحديث والتطوير التي تنتهجها الدائرة لغايات تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال إصدار البطاقة الذكية.

وبين الشهوان أن المكتب تم رفده بالطاقم الفني والإداري لإنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة ويحتوي المكتب على محطات لإصدار البطاقة الذكية.

وأضاف أن المكتب خصص له نظام الدور الإلكتروني، وقسم خاص للمنقبات، وقسم لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم تفويضه بقبول معاملات التجديد لجوازات السفر وبطاقة الإقامه المؤقتة الخاصة بأبناء قطاع غزه تسهيلا عليهم.

وحث الشهوان موظفي المكتب على تذليل أية عقبات قد تواجه تجديد الوثائق المراجعين للمكتب وتبسيط وتسريع جميع الإجراءات المتعلقة بذلك وأوعز بانجاز المعاملات بالسرعة الممكنة مع إعطاء الأولوية لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :