-

حوادث

تاريخ النشر - 31-10-2017 09:42 AM     عدد المشاهدات 356    | عدد التعليقات 0

الأمن يوضح فيديو الاعتداء على مطلوب في بني عبيد

الهاشمية نيوز - أوضح مصدر أمني، حقيقة فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مشير إلى أن بلاغا ورد عصر الاثنين لمركز امن بني عبيد من قبل احد الاشخاص والذي افاد بوجود شخص مطلوب ومتعرض للضرب في احد الشوارع في منطقة النعيمه في محافظة اربد.

وقال المصدر إنه تحركت على الفور احدى دوريات البحث الجنائي للمكان حيث عثروا هناك على احد الاشخاص والمسجل بحقه طلب امني ومتغيب عن الاقامة الجبرية وكانت تظهر عليه علامات الضرب وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج واحتصل على تقرير طبي يشعر بان حالته متوسطة وبوشرت التحقيقات في الحادثة.

واضاف انه رصد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات تظهر اشخاص يقومون بالاعتداء على ذلك الشخص بحجة انه يقوم بطلب الاتاوات من بعض قاطني المنطقة، وفتح تحقيق موسع في القضية في مديرية شرطة محافظة اربد لجلب كافة الاطراف والتوسع بالتحقيق معهم واحالتهم للقضاء جميعا .

واكد المصدر ان مديرية الامن العام تهيب دوما بالاخوة المواطنين التعاون التام بتمرير اي ملحوظة عن الاشخاص المطلوبين ليقوموا بواجبهم باتخاذ الاجراءات المناسبه بحقهم دون تعرضهم انفسهم للمسائلة القانونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :