-

رياضة

تاريخ النشر - 15-10-2017 11:19 AM     عدد المشاهدات 470    | عدد التعليقات 0

لاتسيو يكرر مواقفه مع يوفنتوس ويهزمه في الدوري

الهاشمية نيوز - أشعل لاتسيو الصراع بين فرق المقدمة بجدول الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما وجه صدمة ليوفنتوس على ملعبه ووسط جماهيره وتغلب عليه 2 - 1 يوم السبت في المرحلة الثامنة من المسابقة.

وكان يوفنتوس يتطلع للفوز وحصد النقاط الثلاث لينتزع الصدارة من نابولي ، حتى لو بشكل مؤقت ، لكن لاتسيو انتزع الفوز خارج ملعبه ليدخل في إطار المنافسة بقوة ضمن مراكز المقدمة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 19 نقطة متساويا مع يوفنتوس وإنتر ميلان ومتأخرا بفارق نقطتين خلف المتصدر نابولي الذي يمكنه توسيع الفارق إلى خمس نقاط في حالة الفوز على مضيفه روما في المباراة المقررة بين الفريقين .

وافتتح دوغلاس كوستا التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 23 عندما تابع كرة سددها سامي خضيرة وتصدى لها الحارس لكنه لم يمسك بها ، وسددها كوستا دون تردد في الشباك.

وأنقذ الحارس توماس ستراكوشا شباك لاتسيو من هدف محقق بعدها حيث تصدى ببراعة لكرة صاروخية مباغتة سددها سامي خضيرة من خارج منطقة الجزاء.

وتفوق يوفنتوس نسبيا في الاستحواذ والضغط الهجومي خلال الشوط الأول لكنه اكتفى بهدف كوستا ليدفع الثمن بعدها عقب قلب لاتسيو موازين المباراة لصالحه في الشوط الثاني الذي شهد بداية قوية أسفرت عن هدف التعادل الذي سجله شيرو إيموبيلي في شباك جيانلويجي بوفون في الدقيقة 47 .

واستغل لاتسيو صدمة يوفنتوس وواصل الضغط حتى حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 54 ، سجل منها إيموبيلي الهدف الثاني للفريق.

وكاد يوفنتوس أن يدرك التعادل في اللحظات الأخيرة عندما حصل على ضربة جزاء لكن الحارس تصدى للكرة ليحسم النقاط الثلاث لصالح لاتسيو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :